8 نصائح للفوز باكارات

نصيحة 1 – لا يراهن “التعادل”:

لدى القمار حواف منزل منخفضة للغاية على اثنين من مراهناته الثلاثة. هذه الرهانات الثلاث هي مصرفي ، اللاعب وربطة العنق. مصرفي يصل مع ميزة المنزل بنسبة 1.06 ٪. يأتي اللاعب مع ميزة المنزل بنسبة 1.24 ٪. تتوقع خسارة 1.06 وحدة لكل 100 وحدة مصرفية و 1.24 وحدة لكل 100 وحدة.والآن الرهان السيء ، وربطة العنق. يأتي هذا الرهان (حبس أنفاسك ، أيها السيدات والسادة) مع ميزة المنزل بنحو 14.4 ٪. نعم ، أنا لا أمزح ، 14.4 ٪. يوك! هذا يعني أنك تفقد 14.4 وحدة لكل رهان 100 وحدة.

نصيحة 2 – البنك أفضل رهان:

أتيت إلى طاولة يعيش القمار وأجري رهانك الأول. يجب أن يكون هذا الرهان على المصرفي. يكسب المصرفي ما يزيد قليلا عن 50 ٪ من الوقت. من أجل عدم منح اللاعب أي ميزة على هذا الرهان ، يتم تغطية العمولة المكتسبة بعمولة قدرها 5٪.قد تذهب أيضا مع مصرفي.

نصيحة 3 – احتفظ بالبنك عندما تفقد

نأمل في استخدام هذه السلسلة ، والرهان الذي سيكون فرصة النجاح (أفضل) هو المصرفي. إذا وجدت أن المصرفي لا يزال يمثل سلسلة من رهانك الأول ، فانتقل.مع ذلك ، لاحظ أن حقيقة حدوث سلسلة لا تعني أن هذه السلسلة سوف تستمر في الوجود (أي ، يجب ألا تكون عدوانيًا أكثر من الرهانات الخاصة بك). لديهم دائما ميزة المنزل على كل رهان ولا يمكن أن تفلت من العقاب.

نصيحة 4 – الانتظار لاتخاذ قرار بعد فقدان البنك:

لذلك ، خسرت في النهاية رهان المصرفي. لاعب يفوز. لا تقفز مع رهان آخر. انتظر القرار التالي. مهما يكن هذا القرار ، إذن تراهن إذا كان التعادل هو القرار ، فلن يخسر المصرفي ولا اللاعب.

نصيحة 5 – يمكن ميني باكارات الحد الأقصى الخطير!

النسخة التقليدية من القمار (حيث يقوم اللاعبون بتوزيع البطاقات) هي لعبة ترفيهية. يمكنك لعب 40 قرارًا في الساعة. ولكن هناك ذبابة في مرهم القمار. هذه الذبابة هي نسخة صغيرة من اللعبة.هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية بين القمار التقليدية والقمار الصغيرة. الأول والأكثر وضوحًا هو أن الموزع يعتني باللعبة ، وليس اللاعبين.

نصيحة 6 – لا يتم احتساب الرهانات على العلاقات:

في هذا النمط الموصى به من اللعب ، تكون كل الرهانات على العلاقات غير مرئية – لا يتم حسابها ؛ أنت مجرد استراحة من العمل. إذا كان التسلسل هو مصرفي ، مصرفي ، ربطة عنق ، تعامل مع التعادل كما لو أنه لم يحدث. سيستمرون في الرهان على المصرفيين.

نصيحة 7 – لعب لاعب إلى الخسارة

هنا سوف ألقي لك كرة منحن. إذا خسر اللاعب ضد المصرفي ، فلن تنتظر القرار التالي. سوف تقفز على الفور على مصرفي. هذا صحيح ، إذا فاز بانكر ، وضع على الفور.

نصيحة 8 – إدارة الأموال لباكارات الأساسية:

على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين 10 وحدات لكل قرار ، فامنح لنفسك 200 وحدة كتمويل وإذا خسرت وقت الاستراحة. ومع التوقف ، لا أقصد أن تتثاءب وأن تجلب لك اللعب مرة أخرى.