قواعد واستراتيجية القمار

القمار ليست لعبة معقدة للغاية ، ولكن لديها بعض الميزات الخاصة لتعتاد على. على سبيل المثال ، يد المصرفيين ويد اللاعب.

مصرفي مقابل لاعب:

بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يلعبون ، يتم توزيع توزيعين فقط. يتم تعيين واحد من يد المصرفي ، والآخر من يد اللاعب. يمكن لكل عميل المراهنة على يد واحدة ، فيما عدا أن العميل الذي يملك الحذاء طوال اللعبة يجب أن يضع مصرفيه أو يسلم الحذاء. لا تفكر في يد البنك الذي ينتمي إلى المنزل أو يد اللاعب الذي ينتمي إلى الطقس. لتجنب الارتباك ، نشير إلى “اللاعبين” أو “العملاء” من القمار.

اللعبة:

في القمار الكامل ، ينزل حامل الطقس الذي يحمل الحذاء بطاقة ويمررها إلى التاجر ، الذي يقوم بتوجيههم مع الرهان الأكثر أهمية على العميل. يتم وضع البطاقة التالية ، أول يد للمصرفي ، بجانب الحافر. ثم يقوم الطقس بتوزيع بطاقة لاعب أخرى ثم بطاقة المصرف الثانية. يطلب التاجر من اللاعب اليد ، والعميل صاحب أكبر رهان لاعب ينظر أولا إلى البطاقات ثم يسلمها إلى التاجر. يقوم الموزع بإدارة البطاقات ويعلن عن مجموع النقاط. ثم يقوم الموزع بالاتصال بجهة المصرف ، ويقوم مالك الأحذية بفحص البطاقات وتسلمها إلى الوكيل.

يد اللاعب:

هناك عدد قليل من الاستثناءات. كما ذكر أعلاه ، تتوقف مباراة طبيعية دون لعب التعادل آخر. إذا كان اللاعب لديه إحدى اليدين الآخرين (6 أو 7) ، يبقى المصرف في 6 و 7 و 8 و 9.وهذا كل شيء. لا يتلقى أي جهة أكثر من ثلاث بطاقات. بعد أن يتم لعب الأيدي ، تفوز اليد ، وهو ما يزيد عن 9 في المجموع. سيتم رد الرهانات الفائزة بنفس السعر. تنمو الروابط – لا تفوز اليد ولا تفقدها.

باريس على العلاقات:

المراهنون يمكن أن يراهن أيضا أن كلتا اليدين لهما نفس العدد من النقاط. الرهان على العلاقات مربحة في 8-1. هذا يبدو مغريا ، ولكن هذا الرهان لديه ميزة كبيرة من 9.5 ٪. تجنبه.

ضع الكلمة المناسبة:

مثل ألعاب الطاولة الأخرى ، اشترِ الرموز من خلال استثمار الأموال في التخطيط وطلب التاجر من أجل التغيير. يجب ألا يأخذ الموزع المال مباشرة من أيدي اللاعبين.

إذا كنت اللاعب الذي يحمل الرهان الأعلى وتلقيت بطاقات اللاعب ، فلا تنظر إليه حتى يتم توزيع يد اللاعب والمسؤول المصرفي. إذا كنت تحمل يد المصرفي ، انظر إلى البطاقات فقط عندما يقوم الموزع بإرجاع يد اللاعب.

إستراتيجية:

هذه لعبة تخمين صافية. أي جهة ستفوز؟ سوف تربح اليد التي يتقاضاها المصرفي بشكل أكثر تكرارا – 50.68 ٪ من جميع القرارات ، دون احتساب الروابط – مما يمنح المنزل ميزة بنسبة 1.36 ٪ عن رهانات اللاعبين. ومع ذلك ، فإن المنزل يحصل على عمولة بنسبة 5 ٪ عندما يتعلق الأمر بالمصرفيين الرهان. هذا يؤدي إلى حافة منزل من 1.17 ٪ للمصرفي.

لطالما شك الرياضيون في أن القمار ، مثل البلاك جاك ، قد يكون عرضة لنظام عد البطاقة. يبدو أن أفضل نظام تم تطويره على الإطلاق يمنح الطقس ميزة طفيفة على متوسط ​​يد واحدة لكل حذاء مكون من ثماني مرات. هذه ميزة لا تستحق المتابعة. للحصول على ميزة ، يجب على العميل العد التنازلي يمينًا دون اللعب حتى تصبح الميزة الصغيرة صحيحة. سيخسر العميل وقتًا أكثر مما سيفوز في اللعبة ، ومن غير المرجح أن يجلس الكازينو لساعات دون أن يراهن أحد.ليست لعبة القمار بالضرورة لعبة الكازينو الأكثر شعبية ، ولكنها يمكن أن تكون مثيرة مثل لعبة ورق أو الكرابس. على الرغم من أن تنظيم اللعبة قد يبدو غريباً للوهلة الأولى ، إلا أنه يجب أن تراهن بالنصائح الواردة في هذا المقال في أي وقت من الأوقات.