تعريف الفضلات

الفضلات هي لعبة نرد يضع فيها اللاعبون رهانات على نتيجة لفة أو سلسلة من النرد لزوج من النرد. يمكن للاعبين أن يلعبوا المال ضد بعضهم البعض (يلعبون “شارع الفضلات”) أو في أحد البنوك (“الفضلاتs” ، أو ما يطلق عليه “الفضلات الطاولة” ، أو غالباً ما يكون “الفضلات” فقط) ، لأنه يتطلب القليل من المعدات ، ” يمكن لعب مكعبات الشوارع في بيئات غير رسمية ، فبينما تطلق النار ، يمكن للاعبين استخدام مصطلحات عامية لوضع الرهانات والإجراءات.

تطورت الفضلات في الولايات المتحدة من تبسيط المقامرة في أوروبا الغربية. أصل الخطر مظلمة ويمكن أن تأتي من الحروب الصليبية. تم إحضار هازارد من لندن إلى نيو أورليانز حوالي عام 1807 ، عندما عاد برنارد كزافييه فيليب دي ماريني من ماندفيل ، وهو لاعب شاب وابن عائلة استعمارية لويزيانا الغنية. على الرغم من أن لعبة رمي النرد في لعبة المصادفة يمكن أن تختار العدد الرئيسي من خمسة إلى تسعة ، يقوم دي مارجني بتبسيط اللعبة ، بحيث يكون الرقم الرئيسي دائما سبعة ، الخيار الأمثل للمقامرين المهرة. كانت فرصة وفرعه الجديد غير معروفين ورفضوا من قبل الأمريكيين لطبقته الاجتماعية ، الأمر الذي قاد دي مارجني إلى تقديم حداثته إلى الطبقة الدنيا. وقد قام المساعدون الميدانيون بتدريس أصدقائهم ، وقام الناس على سطح السفينة بنقل اللعبة الجديدة على نهر المسيسيبي. احتفل ماريجني النجاح الشعبي لجديده واسمه شارع من تطويره العقاري في نيو اورليانز بالاسم الفضلات.

تم الانتهاء من اللعبة المركزية “باس” للكلمة الفرنسية “إيقاع” أو “خطوة خطوة” على مدى عقود من خلال العديد من الألعاب المصاحبة التي يمكن لعبها في وقت واحد ، بشكل تدريجي. يطلق على المجموعة الكاملة لأكثر من مائة لعبة منفصلة ومستقلة الفضلات. كان اسم الفضلات نطقًا ضعيفًا في لويزيانا بسبب كلمة السرطانات ، والتي كانت في لندن من الصفات الشائعة من الرقمين الثاني والثالث ، وهي في حالة الخطر هي الأرقام الدائمة الوحيدة للمراهنات.

لمدة قرن من الزمان بعد اختراعها ، الكازينوهات إساءة النرد مع الزهر غير نزيه. ولعلاج هذه المشكلة ، قام جون وهن ، من شركة فيلادلفيا دريس ، ببناء هيكل حول عام 1907 ، يراهن على رهانات تمرير و لا تمر. معظم الكازينوهات الحديثة تستخدم ابتكاراتها.

وأصبح الفضول أكثر شعبية خلال الحرب العالمية الثانية ، ومعظم الشباب الأميركيين من جميع الطبقات الاجتماعية استخدموا الجيش. كانت نسخة الشارع من الفضلات شائعة لدى الجنود الذين غالبًا ما كانوا يلعبون ببطانية كنطاق للرماية. ذكرياتهم العسكرية جعلت من الفضلات اللعبة المهيمنة في لاس فيغاس بعد الحرب.